SRK For Ever
اهلا و سهلا بك ايها الزائر الكريم في موقع لـ one direction .... تابع أخبارهم وأعرف عنهم كل جديد .... و كوّن اجمل صداقات .. فالتضغط تسجيل ... شكرا لزيارتك :)
SRK For Ever

For SRK Only
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  مهرجان مراكش يحتفل باليوبيل الذهبي لصناعة السينما الهندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متيمة بحب شاروخان
مشرفة علي قسم الكنج خان بالانجليزية
مشرفة علي قسم الكنج خان بالانجليزية
avatar

عدد المساهمات : 177
نقاط : 186934
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 19/08/2012
العمر : 34
الموقع : قلب شارو

مُساهمةموضوع: مهرجان مراكش يحتفل باليوبيل الذهبي لصناعة السينما الهندية    السبت ديسمبر 01, 2012 6:50 am





مع نهاية هذا الشهر يطيرسرب من نجوم بوليوود إلى مهرجان مراكش السينمائي على رأس قائمة النجوم شاروخ خان واميتاب باتشان وهريتك روشان وسرديفي للإحتفال اليوبيل الذهبي في ذكرى مرور 100 عام على صناعة السينما الهندية .

يذكر أن السينما الهندية سيطرت على المهرجانات العربية للسينما خلال الأعوام العشر الماضية وبخاصة أفلام أثنين من النجوم هم الأشهرعلى الساحة الأول شاروخ خان بأفلامه "كابي خوشي كابي غم " في عام 2001 و"فير زارا " في عام 2004 و"دون 2" في عام 2011 "جاب تاك هي جان " في 2012 ،والنجم "ريتك روشان" بفيلمه "جودها اكبر" في 2008 و "زنداجي نا ميلجي دوبارا" في عام 2011 و فيلم "أجنيباث" من المقرر عرضه في المهرجان .

تأكد حضور شاروخان للمهرجان لمدة يوم واحد فقط فيقول مصدر مقرب منه بأنه سيبقى يوم واحد لحضور عرض فلم جاب تاك هي جان أخر أعمال المخرج الراحل ياش شوبرا كذلك تأكد حضور أسطورة بوليوود "أميتاب" وزوجته" جايا باتشان" في عرض خاص لفيلم "كابي خوشي كابي غم" مع كارن جوهر مخرج فيلم "اسمي خان" والنجم "ريشي كابور" وزوجته "نيتو" بعد عودتها للتمثيل بشكل موفق وناجح في فيلم "إنجليش فينجليش مع الجميلة سرديفي و"بوني كابور" والممثل ارجون رامبال وملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود "برينكا شوبرا" .. ومايزيد عن 50 فرد من صناع السينما الهندية .





المصدر : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهرجان مراكش يحتفل باليوبيل الذهبي لصناعة السينما الهندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SRK For Ever :: اخبار بوليوود-
انتقل الى: